الثلاثاء، 28 فبراير 2012

أبو الفتوح لم يكن هو المستهدف

المتهم الرئيسي:  أبو الفتوح  لم يكن هو المستهدف

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

2/27/2012 5:03:00 PM

بنها- أ ش أ
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية الإثنين من القبض على المتهم الرئيسي فى حادث السطو المسلح على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.. واعترف أنه نفذ الحادث بالتعاون مع تشكيل عصابي يضم أربعة أفراد آخرين كان غرضهم السرقة ولم يكن الدكتور أبوالفتوح هو المستهدف .

وأشار المتهم الرئيسي المدعو محمد نبيه عبد السميع خلال التحقيقات أنه كون تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة السيارات والمارة بالإكراه بين مدن المحافظة وأنه ارتكب الحادث بالاشتراك مع المتهمين الاربعة الآخرين (الذين مازالوا هاربين وجارى البحث للقبض عليهم) وهم هشام عبد اللطيف الجندى ومسلم كرم الجندى من عزبة الجزار ومحمد صبحى صالح خضر من عزبة "عنبه" بالخانكه وعبد الوهاب بيومى على من سندوه بالخانكه .

فيما شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة أخرى لتمشيط وكر المتهمين بناحية عزبة الجزار بشبين القناطر ووقعت مواجهة مسلحة جديدة للمرة الثانية اسفرت عن إصابة المسجل خطر عبد الله مطرية والقبض على 8 مسجلين أخرين من "الناضورجية " الذين يعاونون المتهمين فى السرقة والاتجار فى المخدرات وتجارة السلاح وذلك بعد ساعتين كاملتين من تبادل لاطلاق النيران بين أجهزة الشرطة والمتهمين .. كما تمكنت اجهزة الأمن من القبض على 6 مدمنين داخل الوكر تواجدوا بالصدفة خلال تواجد الحملة الأمنية لشراء المخدرات.

من جانبه أكد اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية أن هناك قوات أمنية ومجموعة من القوات الخاصة بالخانكة تحاصر المتهمين الآخرين وجارى محاصرتهم داخل الزراعات وأماكن اختبائهم من خلال مداهمة الحملات الأمنية للاوكار التى يختبئون فيها .. مشيرا إلى أن متهمى حادث الدكتور أبو الفتوح يعمل معهم أكثر من 14 شخصا ويتخذون من عزبة الجزار وكرا لهم .. لافتا إلى أن أجهزة الامن قد ضبطت داخل الوكر كمية من المخدرات ونبات البانجو و3 سيارات مسروقة من القاهرة.


ليست هناك تعليقات: