السبت، 27 يونيو 2015

الداخلية الكويتية تعلن عن القبض على مالك السيارة التي اقلت الارهابي للمسجد

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن أجهزتها الأمنية تمكنت من العثور على السيارة التي أقلت الإرهابي الى مسجد الإمام الصادق والقاء القبض علي مالكها ، فيما لا يزال البحث جاريا عن السائق الذي فر بها عقب التفجير.

وقالت الداخلية في بيان اليوم / السبت إنها عثرت على السيارة التي استغلها الإرهابي ، وأنها القت القبض على مالك السيارة وهي مركبة صالون يابانية الصنع فر سائقها عقب وقوع التفجير مباشرة ، مضيفة انها لا تزال تواصل جهودها لكشف ملابسات هذه القضية.

من جهته ، يعقد مكتب مجلس الأمة اليوم اجتماعا نيابيا موسعا بحضور الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء لبحث آخر التطورات حول حادث تفجير مسجد الإمام الصادق.

وسيتناول الاجتماع آخر التطورات والمستجدات حول حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الصادق حيث سيطلع رئيس مجلس الوزراء المجتمعين على الإجراءات والخطوات التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع اثار وتداعيات الحادث الإرهابي.

وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قد دعا الى عقد اجتماع طارئ لمكتب المجلس عقب حادث التفجير امس وقال بعد الاجتماع في تصريح للصحفيين ” إن الحادث الإرهابي لم يستهدف أرواح الموجودين او دماء الشهداء التي سالت في هذا المكان الطاهر فحسب بل كان يستهدف الكويت والكويتيين بكافة شرائحهم وطوائفهم ومناطقهم”.

من جانبها ، أعلنت بلدية الكويت إتمام جميع التجهيزات اللازمة لتشييع جثامين الضحايا الذين سقطوا جراء التفجير الآثم الذي تعرض له مسجد (الإمام الصادق) امس.

وقال مساعد المدير العام لشئون الخدمات بالبلدية الكويتية فهد المسبحي في تصريحات اليوم إن إدارة شئون الجنائز أعدت جميع التجهيزات اللازمة استعدادا لتشييع الضحايا من المصلين “الذين فاضت أرواحهم الطاهرة لبارئها جراء التفجير الإرهابي” كما “أتمت استعدادها لكافة الترتيبات لاستقبال جموع المشيعين عصر اليوم”.

الموقع الداخلية الكويتية تعلن عن القبض على مالك السيارة التي اقلت الارهابي للمسجد ظهرت أولاً على أخبار مصر.



from أخبار مصر http://ift.tt/1IByzj5
via feeds

ليست هناك تعليقات: