الأربعاء، 13 فبراير 2013

الإعدام لإماراتي أدين بتعذيب إبنته حتى الموت


دبي - أ ف ب
أصدرت محكمة في دبي "الأربعاء" حكمها بإعدام إماراتي أقدم على تعذيب إبنتيه متسببا بوفاة أحداهما ، كما حكمت على عشيقته التي تحاكم في القضية ذاتها بالمؤبد وفقا للموقع الإلكتروني لصحيفة "غالف نيوز".

وأضاف المصدر أن المحكمة أدانت حمد سعود جمعة الشيراوي المنتسب إلى الشرطة (29 عاما) بالإعدام بسبب قيامه ب"تعذيب وقتل أبنته وديمة ذات الثمانية أعوام دون شفقة"، وفق لنص الحكم ، كما حكم على عشيقته العنود محمد العامري (27 عاما) بالمؤبد.

وقد أعتقل الإثنان العام الماضي ووجهت اليهما إتهامات بممارسة التعذيب جسديا ونفسيا على وديمة وشقيقتها ميرا (سبعة أعوام) طوال ستة أشهر ، وأمامهما مهلة 15 يوما لإستئناف الحكم.

وقد تسبب الشيراوي وشريكته التي يقيم معها من دون زواج ، بوفاة وديمة بعدما حلقا شعرها وسكبا الماء الساخن عليها حتى أغمي عليها ، ثم قاما بركلها بالأرجل وأغلقا عليها باب الحمام وبعد ساعات وجداها ميتة فقاما بدفن الضحية في الصحراء كما عانت ميرا من حروق وكدمات تغطي جسدها.

جدير بالذكر أن والد الطفلتين إنفصل عن والدتهما التي تبلغ من العمر 24 عاما في 2006 وآلت حضانة الطفلتين إليه في فبراير الماضي ، وأفادت الوالدة أن طليقها حال دون رؤيتها لإبنتيها وهو صاحب سوابق ويتعاطي المخدرات.

ليست هناك تعليقات: