الأربعاء، 29 فبراير 2012

'أنا آسف يا ريس'' تحتفل بعيد ميلاد '' ماما سوزان'

كتب- أيمن شعبان:
'' تتقدم ادارة صفحة '' أنا أسف ياريس'' بأجمل التهاني بمناسبة ذكرى مولد سيدة مصر الاولى.. السيدة ''سوزان ثـــابت'' حرم الرئيس مبـــارك ونتمنى لها بدوام الصحة والعافية ''.. تلك كانت التهنئة التي قدمتها صفحة '' أنا آسف يا ريس'' على فيس بوك لسوزان ثابت بمناسبة عيد ميلادها.

وفاجأت الصفحة متابعيها ورود الشبكات الاجتماعية، باحتفالها يوم الثلاثاء بذكرى ميلاد سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك واصفينها بـ''ماما سوزان''.

على صعيد مختلف، قضت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار علي فكري، بعدم قبول دعوى العفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك وأسرته مقابل التنازل عن جميع ممتلكاته، وأكدت المحكمة أن العفو ليس قراراً إدارياً يجوز الطعن عليه وإنما هو شأن يتعلق برئيس الجمهورية وحده دون غيره كما نص الدستور.

كان نبيه طه البهى المحامي، قد أقام دعوى قضائية حملت رقم 34461 قضائية ضد المجلس العسكري ومجلس الوزراء مطالبا فيها بالعفو عن مبارك وأسرته بعد إجراء استفتاء على الشعب مقابل تنازلهم عن أموالهم.

وأوضح البهي، في دعواه أن الشعب يمر بفترة عصيبة وأن محاكمة مبارك تقسم الشعب ما بين مؤيد ومعارض لهذه المحاكمة، مشيرًا إلى أن الرأي العام وجهاز الكسب غير المشروع وأجهزة الدولة لم تتحرك للعفو عن أسرة مبارك مقابل أمواله، وأشار إلى أن الشعب وحده هو من يملك العفو عنه، ودلل بأن سوزان مبارك تم العفو عنها مقابل تنازلها عن أموالها، مطالبا بالتعامل معه بالمثل.

ليست هناك تعليقات: