الخميس، 19 فبراير 2015

بالصور تفاصيل انتحار السيدة مايوهن في صحن الحرم المكى و الاسباب الغريبة وراء انتحارها

انتحار صينية في الحرم

في اطهر بقاع الارض , و في المكان الذي بكت عينا رسول الله و حبيبه ألما لفرقه و الهجرة و منه , و التي قال عنها انها احب بلاد الله الى نفسه الحبيبه ,

 و في الحرم المكى , حيث مركز الارض , و عرش الرحمن ,

 اقدمت السيدة الصينية الجنسية مايوهن مايوشن ,

 على ابشع فعل يرتكبه انسان في حق نفسه , حيث القت السيدة بنفسها من المطاف العلوي لتسقط جثة هامدة في صحن الحرم المكى لتلاقي ربها وسط تساؤلات عديدة عن السبب الحقيقي الذي يدفع انسان لهذا الفعل و في هذا المكان تحديدا ..؟؟؟..

و كانت السيدة الصينية مايوهن و التي تبلغ من العمر اربعون عاما قد حاولت الانتحار بقطع شرايين يدها و قبل نزف الدم ,تم اسعافها و تضميد جراحها , بينما نجحت للاسف في تنفيذ ما ارادت فجر يوم الاثنين و في تمام الساعه الواحده صباحا , وضعت كرسي اعلى المطاف لتسقط من اعلى الى صحن الحرم المكى جثة هامدة .

كرسي الانتحار
 جثة مايوهن قبل رفعها من الحرم المكي و عند بحث الاسباب التي دفعتها الى الانتحار و في هذا المكان وجد انها تعاني من اضطرابات نفسية و مشاكل مع زوجها حيث قام بالتعدى عليها بالضرب , مما ادى لتفاقم الخلاف بينهما و قد يكون هذا الذي ادى الي اتخاذها لقرار الانتحار . الكرسي الذي استخدمته مايوهن للانتحار

و يتردد مقولات عن الاعتقاد السائد في دول شرق اسيا و التي جاءت منها هذه السيدة مايوهن و هو : ان الانتحار في الحرم المكي سببا مباشرا لدخول الجنة , فهل كانت مايوهن من الذين يعتنقون هذا المبدأ .؟؟